فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم
Writer :
د. إبراهيم الفقي
About :
إن الارتفاع بمستوى خدمة العملاء في المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة .
ولا تقتصر خدمة العملاء في تلبية احتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التي تؤدى إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفعالية المؤسسة .
هذا الكتاب سيفتح لك أفاقا جديدة ، ويسلحك بإستراتيجيات قوية ويرفع من قدراتك الشخصية لتكون مبتكرا وفعالا في إتقان فن خدمة العملاء .
Download :
- لقراءة الكتاب OnLine:
http://www.mediafire.com/ view/?bdmnkl9qky8jmx8
- لتحميل نسخة من الكتاب:
http://www.mediafire.com/ ?bdmnkl9qky8jmx8
Writer :
د. إبراهيم الفقي
About :
إن الارتفاع بمستوى خدمة العملاء في المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة .
ولا تقتصر خدمة العملاء في تلبية احتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التي تؤدى إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفعالية المؤسسة .
هذا الكتاب سيفتح لك أفاقا جديدة ، ويسلحك بإستراتيجيات قوية ويرفع من قدراتك الشخصية لتكون مبتكرا وفعالا في إتقان فن خدمة العملاء .
Download :
- لقراءة الكتاب OnLine:
http://www.mediafire.com/
- لتحميل نسخة من الكتاب:
http://www.mediafire.com/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق