الأحد، 25 نوفمبر 2012

فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم

فن خدمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم 

Writer :
د. إبراهيم الفقي

About :
إن الارتفاع بمستوى خدمة العملاء في المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة .
ولا تقتصر خدمة العملاء في تلبية احتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التي تؤدى إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفعالية المؤسسة .
هذا الكتاب سيفتح لك أفاقا جديدة ، ويسلحك بإستراتيجيات قوية ويرفع من قدراتك الشخصية لتكون مبتكرا وفعالا في إتقان فن خدمة العملاء .

Download :
- لقراءة الكتاب OnLine:
http://www.mediafire.com/view/?bdmnkl9qky8jmx8
- لتحميل نسخة من الكتاب:
http://www.mediafire.com/?bdmnkl9qky8jmx8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق